;

عملية استعادة كلمة المرور

أولاً وقبل كل شيء ، عليك أن تعرف أنه لا يوجد برنامج يمكنه استرداد بياناتك المشفرة بطريقة سحرية بدون كلمة المرور الصحيحة. يفترض الكثير من الناس أنهم بحاجة إلى موارد وأموال لاستعادة كلمات المرور المفقودة. لحسن الحظ ، ليس هذا هو الحال ، حيث سنخبرك هنا بأفضل عملية لاستعادة كلمة المرور بطريقة بسيطة. لذا ، دعنا ندخله!

أفضل الطرق لاستعادة كلمة المرور المفقودة!

إذا كنت ترغب في استعادة كلمة مرور المستند ، فلا يجب أن تضيع الوقت في العثور على برامج قرصنة مختلفة. بدلاً من ذلك ، يجب أن تجرب الطرق التالية لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك:

صورة الفريق 

الكراك كلمة السر عن طريق القاموس

عادة ، يأتي الأشخاص بكلمة مرور يسهل تذكرها. يتم إصدار قائمة بكلمات المرور الأكثر شيوعًا كل عام. تتضمن كلمات المرور Alex1234 ، وتاريخ ميلاد شخص ما ، ومجموعة من الأرقام والحروف الهجائية المختلفة ، وما إلى ذلك.

لذلك ، إذا جربت المجموعة الممكنة لبضع مرات ، فمن المتوقع أن تحصل على المجموعة الصحيحة في غضون فترة قصيرة. من ناحية أخرى ، قمنا أيضًا بجمع قاعدة بيانات لأكثر من 20 مليون كلمة مرور محددة. يمنحنا فرصة جيدة لاستعادة كلمة المرور حيث أعطت نصف الحالات نتيجة إيجابية.

حسنًا ، هناك أيضًا أخبار رائعة لزوارنا الذين سيأتون إلى موقعنا على الإنترنت. سوف نستعيد كلمة المرور الخاصة بهم مجانًا مع قاموسنا طريقة الهجوم. لا ننسى أن هذا القاموس يتكون من 3 ملايين كلمة مرور شائعة. تتم هذه المحاولة للحصول على نتائج فورية ، واحتمال النجاح جيد بما فيه الكفاية.

القوة الغاشمة مع قناع

من المهم أن تتذكر بنية كلمات المرور المفقودة لأنه لا يمكنك البحث عن كلمة المرور المحتملة إلا عن طريق إنشاء قناع من خلال البنية الدقيقة. على سبيل المثال ، إذا كانت كلمة مرورك السابقة تتكون من 9 أحرف ، فمن المرجح أن تبدأ بالرقم "999".

بينما قد تكون الأحرف المتبقية من الأبجدية الإنجليزية بأحرف صغيرة. يمكن أن تجعل هذه التكهنات عملية البحث أكثر قابلية للإدارة. عندما تحصل على المجموعة الصحيحة ، يمكنك بسهولة إجبار الملفات الآمنة في غضون بضع دقائق.

إلى جانب ذلك ، يعد التأثير الغاشم باستخدام القناع مهمة مخصصة ، وعليك إرسال طلب على الصفحة المخصصة لموقع الويب. هناك سوف تصف كل ما تعرفه عن كلمة المرور المفقودة ، مثل هيكلها أو طول الأحرف. سيساعدنا وصفك في إنشاء قناع وحساب العدد المحتمل لمتغيرات كلمة المرور.

على الرغم من ذلك ، يجب أن تعلم أنه عمل مدفوع الأجر ، وأن معدل النجاح يعتمد فقط على معلمات القناع المناسبة. إذا لم تكن متأكدًا من بنية كلمة المرور ، فلن يساعدك القناع المكون في العثور على كلمة المرور الصحيحة. لذلك ، يجب ألا تستخدم القوة الغاشمة إلا عندما يكون لديك وصف مفصل لكلمة المرور.

إذا كنت تريد أن تعرف إلى متى أ هجوم القوة الغاشمة سوف يستغرق ، يمكنك استخدام حاسبة القوة الغاشمة لتقدير الوقت.

 

 

هل من الممكن استرجاع كلمة المرور من جهاز الكمبيوتر المنزلي؟

هذا غير ممكن ، ولكن يمكنك تجربة بعض برامج كومبيوتري لاستعادة كلمات المرور من جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، قبل الذهاب إلى هذه البرامج ، تحتاج إلى معرفة الحقائق التالية:

1. إذا كان البرنامج يتمتع بوصول مجاني ، فيمكنك فقط البحث عن كلمات المرور ذات الأحرف القصيرة. ومع ذلك ، فهذا يعني أنه يمكنك تجربته لاسترداد ما يصل إلى كلمة مرور مكونة من 4 أرقام.

2. تعتبر موارد الكمبيوتر مهمة أيضًا لأنه إذا كان البرنامج قويًا ، فقد يستغرق الكمبيوتر المنزلي شهورًا أو سنوات لكسر كلمة المرور.

3. تستغرق هذه البرامج وقتًا طويلاً ، ولا تستعيد كلمات المرور السهلة إلا بسبب عدم وجود قاموس جيد.

4. أخيرًا ، تحتاج إلى الدفع مقابل هذه البرامج التجريبية حتى لو لم تحصل على كلمة المرور الصحيحة.

arالعربية

Password Recovery Process

First and foremost, you need to know that no software can magically retrieve your encrypted data without the correct password. Many people assume that they need resources and money to recover their lost passwords. Luckily, that’s not the case, as here we will tell you the best password recovery process in a simple way. So, let’s get into it!

Best Ways To Recover A Lost Password!

If you want to restore your document’s password, you should not waste time finding different hacking software. Instead, you should try the following ways to recover your password:

team_image 

Crack Password By Dictionary

Usually, people came up with a password that is easy to remember. Even a list of the most common passwords is released every year. The passwords include Alex1234, someone’s date of birth, a combination of different digits and alphabets, etc.

So, if you try the possible combination for few times, then it can be expected that you will get the right one within a short duration. On the other hand, we have also collected a database of more than 20 million specific passwords. It gives us a good chance of password recovery as half of the cases gave a positive result.

Well, there is also fantastic news for our visitors who will come to our website. We will recover their password for free with our dictionary attack method. Not to forget, this dictionary consists of 3 million most popular passwords. This attempt is carried out to get instant results, and the probability of success is good enough.

Brute Force With A Mask

It’s important to remember the structure of lost passwords because you can only search for the possible password by creating a mask through the accurate structure. For instance, if your previous password consists of 9 characters, it will most likely start with “999”.

While the remaining characters might be of English alphabets in lowercase. This speculation can make the search process much more manageable. When you get the right combination, you can easily brute force the secure files within a few minutes.

Besides, brute forcing with a mask is a custom task, and you have to send a request on the website’s custom page. There you will describe everything you know about the lost password, like its structure or length of characters. Your description will help us to create a mask and calculate the possible number of password variants.

Although, you must know that it’s a pre-paid work, and the success rate only depends on the proper mask parameters. If you are not sure about the password structure, the composed mask won’t help you find the correct password. Therefore, you should use brute-forcing only when you have a detailed description of the password.

If you want to know how long a brute force attack will take, you can use the Brute Force Calculator to estimate the time.

 

 

Is It Possible To Retrieve Password From Home Computer?

It’s not possible, but you can try some shareware programs to recover passwords from your computer. However, before going for these programs, you need to know the following facts:

1. If the program has free access, then you can only search for passwords with short characters. However, it means you can try it for retrieving up to a 4-digit password.

2. Your computer resources also matter because if a program is robust, then the home computer might take months or years to crack the password.

3. These programs take a long time, and they only recover easy passwords because of the lack of a good dictionary.

4. Lastly, you need to pay for these shareware programs even if you did not get the correct password.

en_USEnglish