استعادة كلمة مرور PowerPoint عبر الإنترنت


يمكننا استعادة كلمات المرور لأي إصدار من ملفات MS Office PowerPoint المشفرة (ppt & pptx).
يرجى تحميل ملفك هنا واتباع التعليمات.

يرجى تحميل ملفك هنا واتباع التعليمات.

الحد الأقصى لحجم ملف التحميل: 100 ميغا بايت

فرص الشفاء

يمكننا استعادة كلمات المرور من جميع إصدارات MS PowerPoint من خلال قاعدة بيانات شائعة. الحقيقة المثيرة للاهتمام هي أنه يمكن إجراؤه بسرعة ، واحتمال استعادة كلمة المرور هو 22%. إذا لم تنجح المحاولة ، فيمكننا البدء في البحث عن كلمة مرور مفقودة في أكثر من 20 مليار قاعدة بيانات.

لاحظ أنه يجب عليك الدفع مقابل هذه الخدمة ، و فرص الشفاء، في هذه الحالة ، حوالي 61%. أنت تعرف أن مستندات MS office 2003 PowerPoint ونماذجها السابقة تعطي نتائج سريعة لاستعادة كلمة المرور. ومع ذلك ، قد يستغرق الإصدار الأحدث وقتًا طويلاً.

عملية لفتح كلمة المرور

هناك نوعان من كلمات المرور لحماية ملفات PowerPoint. الأول سيكون كلمة مرور لفتح مستند ، بينما ستتم إزالة كلمة المرور الأخرى لتغييرها. ثم دعونا نناقش كل حالة بالتفصيل.

إذا كنت لا تعرف كلمة المرور:

أنت تعلم أن جميع ملفات PowerPoint محمية بكلمة مرور ومشفرة بخوارزمية قوية. لذلك ، إذا كنت لا تتذكر كلمة المرور ، فسيكون من المستحيل إزالة حماية كلمة المرور أو اختراق الملف.

يمكنك فقط تخمين كلمة المرور من خلال البحث المستمر بين الخيارات الممكنة حتى تجد الخيار الصحيح. في الواقع ، إنها عملية طويلة وكثيفة الموارد ، ولكنها تستحق العناء لأنه عندها فقط يمكنك فك تشفير المستند الذي تريده. لتسريع عملية الاسترداد ، يمكننا أيضًا استخدام القوة الغاشمة أو الهجمات المشتركة.

إذا كنت تعرف كلمة المرور:

لفتح مستند PowerPoint الخاص بك ، يجب عليك إزالة كلمة المرور أولاً. يمكن أن يكون الأمر بسيطًا مثل استخدام MS office ، لذا اتبع الخطوات التالية:

أدخل كلمة المرور الصحيحة ثم افتح المستند الخاص بك.

اضغط على الملف واختر الخيار "معلومات" في الزاوية اليسرى.

حدد "حماية العرض التقديمي ثم" التشفير بكلمة مرور ".

ثم قم بإزالة كلمة المرور السابقة وحفظ الملف.

ادفع بعد المحاولة الناجحة

لا يتعين عليك الدفع مقابل استعادة كلمة المرور الضعيفة أو لإجراء تغييرات في المستند. ما عليك سوى تحميل الملف الخاص بك ، وبعد ذلك يمكنك تنزيل ملف PowerPoint غير المؤمّن في بضع ثوانٍ. تذكر أنه لا يتعين عليك الدفع إلا إذا تمت استعادة كلمة المرور بنجاح كلمة سر قوية استعادة.

على الرغم من أن كلمات المرور القوية تتطلب قواعد بيانات ضخمة ، فإن هذا يعني في النهاية أنه يتعين عليك الدفع مسبقًا مقابل هذه الخدمة. بخلاف ذلك ، يمكننا أيضًا إجبار كلمات المرور باستخدام قناع يضمن نتائج دقيقة 100% ، لكن سعره يعتمد على نوع الطلب.

arالعربية

Online PowerPoint Password Recovery


We can recover passwords for any version of encrypted MS Office PowerPoint files (ppt  & pptx).
Please upload your file here and follow the instructions.

Please upload your file here and follow the instructions.

Online PowerPoint Password Recovery

Click or drag to add a file

Maximum upload file size: 100MB

Chances Of Recovery

We can recover the passwords from all versions of MS PowerPoint through a popular database. The interesting fact is that it can be done quickly, and the probability of password recovery is 22%. If the attempt is unsuccessful, we can start searching for a lost password on 20+ billion databases.

Note that you have to pay for this service, and the recovery chances, in this case, are about 61%. You know the MS office 2003 PowerPoint documents and their previous models give fast results of password recovery. However, a later version might take a long time.

Process To Unlock Password

There are two types of passwords for PowerPoint file protection. The first will be a password to open a document, while the other password will be removed to change. Then let’s discuss each case in detail.

If You Don’t Know The Password:

You know that all PowerPoint files are password protected and encrypted with a robust algorithm. So, if you don’t remember the password, it will be impossible to remove the password protection or hack the file.

You can only guess the password through constant search among the possible options until you find the right one. Indeed, it’s a lengthy and resource-intensive process, but it will be worth it because only then can you decrypt your desired document. To speed up the recovery, we can also use brute force or combined attacks.

If You Know The Password:

For opening your PowerPoint document, you have to remove the password first. It can be as simple as using the MS office, so follow the steps below:

Enter the correct password and then open your document.

Tap on the file and choose the option “info” at the left corner.

Select “protect presentation and then “encrypt with password.”

Then remove the previous password and save the file.

Pay After The Successful Attempt

You don’t have to pay for weak password recovery or for making changes in the document. Just upload your file, and then you can download the unlocked PowerPoint file in a couple of seconds. Remember that you have to pay only if the password is restored successfully with Strong Password Recovery.

Although strong passwords require massive databases, that ultimately means you have to pay beforehand for this service. Other than that, we can also brute force passwords with a mask that will guarantee 100% accurate results, but its price depends on the type of request.

en_USEnglish