استعادة كلمة مرور Excel عبر الإنترنت

يمكن لـ iFindPass استعادة كلمات المرور لأي إصدار من ملفات MS Office Excel المشفرة (xls & xlsx). بالنسبة لمعظم المستندات المشفرة ، يمكننا استعادة كلمة المرور في بضع دقائق.

يرجى تحميل ملفك هنا واتباع التعليمات.

الحد الأقصى لحجم ملف التحميل: 100 ميغا بايت

فرص الشفاء

لاستعادة كلمة مرور ضعيفة ، قمنا بتجميع قاعدة بيانات تضم أكثر كلمات المرور شيوعًا. يختار الأشخاص بشكل متكرر نفس نمط كلمات المرور الشائعة التي تجعل البحث سهلاً. لسوء الحظ ، تجعل كلمات المرور هذه الملفات عرضة لهجمات القرصنة.

ومع ذلك ، فإن معدل نجاح استعادة كلمة المرور الضعيفة هو 22% فقط ، ولكن يجب أن نقول إنها تستحق المحاولة. إذا لم ينجح الهجوم ، فيمكنك البحث عن قاعدة بيانات أخرى لكلمات المرور. إنه يكلف المال ، لكن فرص الشفاء عالية جدًا.

عملية لإلغاء حماية ملف Excel

هل تريد إجراء تغييرات على ورقة Excel ولكن لا تعرف كلمة المرور؟ حسنًا ، نحن هنا من أجلك. سنزيل كلمة المرور في غضون ثوانٍ لأن استعادة كلمة المرور ليست خيارًا هنا.

في معظم الحالات ، يريد العملاء أيضًا نفس الشيء. وبالتالي ، لإزالة حماية المالك ، يمكنك الانتقال إلى صفحة MS Excel وتحميل ملفك. ثم على الفور ، سيتم إعطاؤك خيارًا لتنزيل ملف Excel غير المؤمّن. هذه العملية ليست سريعة فقط ولكنها مجانية أيضًا.

كيف تسترجع إذا نسيت كلمة مرور ورقة Excel؟

إذا اختار الأشخاص كلمة مرور معقدة للحماية ، فقد يواجهون صعوبة في استردادها. بمجرد إدخال كلمة المرور ، سيتم حساب عدة مفاتيح ، وسيتم تشفير المستند بأكمله باستخدام خوارزمية. لذلك ، ستكون عملية معقدة إلى حد ما ما لم تكن تعرف كلمة المرور الأصلية.

الخبر السار هو أن لدينا قاعدة بيانات لمليارات المتغيرات المحتملة التي ستستعيد كلمة مرور ملف Excel الخاص بك. لذلك عليك فقط الانتقال إلى صفحة استرداد MS excel والنقر على الأزرار وفقًا للإرشادات. إذا كنت محظوظًا ، فستحصل على كلمة المرور المفقودة خلال 3 دقائق. خلاف ذلك ، سوف يستغرق الأمر بعض الوقت لاستعادة كلمة المرور الأصلية.

ادفع بعد المحاولة الناجحة

ضع في اعتبارك أننا نقبل طلبك دون أي دفع مسبق ، ولن تحصل على الفاتورة إلا عند اكتمال المهمة. بالطبع ، تعتمد معايير الدفع على نوع كلمة المرور التي تريد استردادها. قبل الدفع ، يمكننا أيضًا إرسال جزء من المستند المفتوح عبر البريد الإلكتروني كدليل. حتى تكون راضيًا عن خدمتنا.

هؤلاء الناس يثقون بنا

استعادة كلمة مرور Excel عبر الإنترنت

لقد استخدمت نسخة تجريبية مجانية من خلال النظر إلى معدل نجاحها ، ولحسن الحظ ، نجحت. حصلت على كلمة المرور الخاصة بي بسهولة دون تكلفة.

- أغسطس

استعادة كلمة مرور Excel عبر الإنترنت

عملهم مرضٍ تمامًا. لحسن الحظ ، استعدت كلمة المرور الخاصة بي في غضون خمس إلى ست دقائق. موقعهم سريع جدًا في الاستجابة.

- إيزابيلا

استعادة كلمة مرور Excel عبر الإنترنت

كنت راضيًا جدًا عن إنجاز العمل ثم دفع ثمن السياسة لأنني أشك حقًا في مثل هذه الأشياء الفنية. ميزاتها موثوقة مقارنة بالعديد من المواقع على الإنترنت ، لذا من تجربتي ، سأوصي بها.

- كلود

استعادة كلمة مرور Excel عبر الإنترنت

سأوصي هذا الموقع لاستعادة ملف Excel الخاص بك بسبب كفاءة نسخته المدفوعة. تعد تقنية قاعدة البيانات قوية جدًا مع العديد من المتغيرات المختلفة ، مما يساعد في استعادة كلمة المرور بسرعة حقيقية.

- اسحق

arالعربية

;

Online Excel Password Recovery

iFindPass can recover passwords for any version of encrypted MS Office Excel files (xls & xlsx). For most encrypted documents, we can recover the password in a few minutes.

Please upload your file here and follow the instructions.

Online Excel Password Recovery

Click or drag to add a file

Select a file
Maximum upload file size: 100MB

Chances Of Recovery

To recover a weak password, we have collected a database of the most popular passwords. People repeatedly choose the same pattern of common passwords that makes the search easy. Unfortunately, such passwords also make the files vulnerable to hacking attacks.

However, the success rate of recovering the weak password is only 22%, but we must say it’s worth trying. If the attack was unsuccessful, then you can go for another password database. It cost money, but the chances of recovery are pretty high.

Process To Unprotect An Excel File

Do you want to make changes to the excel sheet but don’t know the password? Well, we are here for you. We will remove the password in a matter of seconds because recovering the password is not an option here.

In most cases, clients also want the same thing. Thus, to remove the owner’s protection, you can go to the MS excel page and upload your file. Then instantly, you will be given an option to download the unlocked excel file. This process is not only fast but also free of cost.

How To Retrieve If You Forgot The Password Of Excel Sheet?

If people have chosen a complicated password for protection, they might have difficulty retrieving it. Once you enter the password, several keys will be calculated, and the entire document will be encrypted with an algorithm. Therefore, it will be a rather complicated process unless you know the original password.

The good news is that we have a database of billions of possible variants that will recover the password of your excel file. So you have to just go on the MS excel recovery page and tap on the buttons according to instructions. If you are lucky, then you will get the lost password in 3 minutes. Otherwise, it will take some time to restore the original password.

Pay After The Successful Attempt

Keep in mind that we accept your request without any pre-payment, and you will only get the invoice when the job is completed. Of course, the criteria of payment depend on the type of password you want to recover. Before payment, we can also email you a fragment of the opened document as proof. So that you will be satisfied with our service.

These People Trust Us

Online Excel Password Recovery

I used a free trial by looking at its success rate, and luckily, I succeeded. I got my password easily without cost.

– Augustus

Online Excel Password Recovery

Their work is fully satisfying. I luckily got my password back in five to six minutes. Their site is very quick in responding.

– Isabella

Online Excel Password Recovery

I was much satisfied with getting the work done and then pay for it policy as I really doubt such technical stuff. Their features are reliable as compared to various online sites, so from my experience, I will recommend it.

– Claude

Online Excel Password Recovery

I will recommend this site to recover your excel file because of the efficiency of its paid version. The database technology is very strong with many different variants, helpful in recovering the password real quick.

– Isaac

en_USEnglish