;

استعادة كلمة المرور على الإنترنت مجانًا

أسرع طريقة لاستعادة كلمة المرور المنسية

100 % مجانًا لاستعادة كلمة مرور ضعيفة

ادفع مقابل كلمات المرور المعقدة فقط

لا حاجة لتنزيل وتثبيت أي برنامج

الرجاء تحميل المستندات هنا.
الصفحة الرئيسية

انقر أو اسحب لإضافة ملف

حدد ملف
التنسيق المدعوم: rar و zip و 7z و excel و ppt و word و office وغيرها من الملفات
Maximum file size: 100MB
الصفحة الرئيسية

فرص استعادة كلمة المرور الخاصة بك

ما هي احتمالية استعادة الوصول إلى كلمة المرور المفقودة؟

يتم تحديد إمكانية نجاح طلبك حسب نوع الطلب. كلمة مرور ضعيفة الانتعاش سريع ومجاني ؛ ومع ذلك ، فإن احتمالية تعافيه منخفضة. من ناحية أخرى ، يمكن أن تستغرق استعادة كلمة مرور قوية ما يصل إلى 24 ساعة حتى تكتمل ولكنها عادةً ما تكون ناجحة دائمًا. في حين أن استعادة كلمة المرور لديها سجل نجاح مضمون 100% للقوى الغاشمة المخصصة باستخدام قناع. يمكن تحقيق كلمات المرور هذه دائمًا باستخدام iFindPass.com.

كلمة مرور ضعيفة :

22%

نقوم باستعادة كلمات المرور الضعيفة كهدية مجانية. باستخدام مجموعة الحوسبة الخاصة بنا ، نقوم بتكسيرها لك في غضون دقائق. على الرغم من أن احتمالية وجود كلمة مرور ضعيفة في قائمتنا تصل إلى 22% ، إلا أنها تستحق المحاولة دائمًا!

كلمة مرور قوية :

81%

لماذا لا تغامر بفرصة نجاح تصل إلى 81٪؟ نعم فعلا. لك كلمة مرور قوية لديه احتمالية أعلى بكثير للتعافي من خلال iFindPass.com. على الرغم من أن وقت البحث المطلوب يمكن أن يصل إلى 24 ساعة ، إلا أنه عادة ما يستحق الانتظار.

أوامر القوة الغاشمة:

100%

طالما أنك تقدم قواعد مجموعة كلمات المرور الصحيحة ، فإننا نضمن لك معدل نجاح 100% لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك من خلال أوامر من نوع القوة الغاشمة. هجمات القوة الغاشمة قد يستغرق وقتا طويلا ، انقر هنا لمعرفة متى أ هجوم القوة الغاشمة سوف تأخذ.

الفوائد الأساسية

استعادة كلمة مرور السحابة

إليك الطريقة الأسرع والأسهل لاستعادة كلمة مرورك. لا تحتاج إلى أي برامج أخرى لأن هذا الموقع يكفي وحده. كل ما عليك فعله هو تحميل المستند الخاص بك والانتظار حتى تحصل على النتيجة المرجوة. مع مجموعة قوية من أجهزة الكمبيوتر ، نقوم بإجراء حسابات معقدة في أقصر وقت ممكن.

احصل على كلمة مرور ضعيفة استعادة مجانًا

وفقًا لإحصاءاتنا ، تمكنا من استعادة كلمات المرور الضعيفة حتى 22% من الأوقات. الخبر السار هو أنه لا يلزم التسجيل لاستعادة كلمات المرور الضعيفة. نحن نفعل ذلك من أجلك مجانًا تمامًا.

ادفع فقط مقابل المحاولة الناجحة

نحن نقدم استعادة كلمة المرور الضعيفة مجانًا. إلى جانب ذلك ، ليس هناك حاجة لسدادها! عليك فقط أن تدفع مقابل كلمة مرور قوية الاسترجاع وذلك أيضًا ، فقط إذا كانت محاولة ناجحة.

استمتع بأدوات مجانية على هذا الموقع

نحن نقدم لك الأدوات التي قد تكون مفيدة في حياتك اليومية. يمكنك الاستمتاع بالمرافق المجانية على موقعنا ، والتي تشمل: مولد كلمة السر على الإنترنت, برنامج PDF Password Unlocker مجاني، و حاسبة القوة الغاشمة.

الصفحة الرئيسية

المزايا الرئيسية

استعادة كلمة المرور السحابية

إليك كيفية استعادة كلمة مرورك بأسرع طريقة ممكنة وأكثرها ملاءمة. نظرًا لكونك كافيًا تمامًا ، فلن تحتاج إلى أي برنامج آخر بمجرد التعرف على موقع iFindPass.com.

كل ما عليك فعله الآن هو تحميل المستند الخاص بك وانتظار النتائج التي تريدها. لتحقيق أقصى قدر من رضاك ، نستخدم مجموعة مصممة خصيصًا من أجهزة الكمبيوتر القوية التي تؤدي مجموعات معقدة في أقصر وقت ممكن بالنسبة لك. ونتيجة لذلك ، لم يعد هناك انتظار لفترات طويلة.

احصل على خدمة مجانية لاستعادة كلمة المرور لكلمة مرورك الضعيفة.

ها هي الأخبار السارة لك. استرجع أكبر عدد تريده من كلمات المرور الضعيفة بدون مقابل على الإطلاق. لا حاجة للتسجيل ؛ ما عليك سوى التوجه للعثور على كلمة المرور الضعيفة والمفقودة منذ فترة طويلة لأننا نقوم بذلك مجانًا من أجلك

وفقًا لإحصاءاتنا ، تمكنا من استعادة كلمات المرور الضعيفة حتى 22% في ذلك الوقت. فلماذا لا ترى ما إذا كان يمكنك الحصول على ملكك أيضًا؟

ادفع فقط مقابل استرداد ناجح

إلى جانب المزايا الأخرى ، بما في ذلك استعادة كلمة المرور الضعيفة مجانًا ، ليس هناك أي التزام عليك بالسداد! علاوة على ذلك ، لا يُطلب منك سوى الدفع مقابل استرداد كلمة مرور قوية فقط إذا نجحت جهودك لاستعادة الوصول إليها. في حالة المحاولة الفاشلة ، ليس لديك أي التزامات!

أدوات مجانية

علاوة على ذلك ، نقدم لك أدوات مجانية تمامًا قد تكون مفيدة في حياتك اليومية. على موقع iFindPass.com ، يمكنك استخدام موارد مجانية مثل أداة مجانية لإنشاء كلمات مرور سهلة التعقيد ، وهي أداة متخصصة حاسبة القوة الغاشمةوإزالة كلمة مرور ملف PDF مجانًا.

ما يقوله الناس

الصفحة الرئيسية

iFindPass.com هو المنقذ. مع هذا الموقع ، أصبحت الحياة سهلة بأعجوبة. لم أعد مضطرًا لقضاء الوقت في القلق بشأن فقدان المزيد من كلمات المرور الخاصة بي لأن هذا الموقع يساعدني بشكل لا يصدق على استعادتها في غضون دقائق. لم أتمكن مطلقًا من استعادة الوصول إلى ملف PDF الخاص بي باستخدام برنامج آخر لاستعادة كلمة المرور ، ولكن هنا تمكنت من القيام بذلك بسرعة. شكرا لهذا الموقع الرائع.

- سينثيا ، الولايات المتحدة

الصفحة الرئيسية

هذا الموقع لا يستحق سوى تصنيف خمس نجوم بالتأكيد. أزعجني تدهور ذاكرتي كثيرًا ، خاصةً عندما يتعلق الأمر بكلمات المرور. أرفع القبعات إلى موقع iFindPass.com لتخزين مستنداتي المهمة تمامًا كما أحتاج. بالإضافة إلى ذلك ، فإن خدمة ما بعد البيع استثنائية هنا. ينصح به بشده!

- فلويد ستولر

الصفحة الرئيسية

المعجزات بنقرة واحدة ممكنة في iFindPass.com فقط. نظرًا للحلول التقليدية المقدمة هنا ، تمكنت من استعادة كلمة المرور الخاصة بي بسرعة فائقة. لقد ساعدني أيضًا في إنشاء قرص DVD لاستعادة كلمات المرور الخاصة بي على جهاز Mac الخاص بي. كل ما أعرفه هو أنني لم أجد موقعًا أكثر روعة حتى الآن! رائع.

- آدم تشيز

الصفحة الرئيسية

أفضل جزء في هذا الموقع ، إلى جانب الخدمة الرائعة ، هو عدم تشوش الإعلانات. يجدر استخدامه في كل مرة لبساطته واستخدامه السلس ووظائفه المحددة. بمجرد وصولك إلى الصفحة ، لا تفكر فيها مرة أخرى! استخدم أفضل أداة لاستعادة كلمة المرور.

- مارينا

3 خطوات يجب اتباعها لاستعادة كلمة المرور

الخطوة 1: قم بتحميل المستند الخاص بك

الخطوة 2: انتظر بضع ثوان / دقائق

الخطوة 3: استرجاع كلمة المرور المفقودة

أسئلة وأجوبة

1. ما هي المدة التي تستغرقها عملية استعادة كلمة المرور؟

مدة كل عملية استعادة كلمة المرور يمكن أن يستغرق الأمر في أي مكان من بضع دقائق إلى 24 ساعة. يتم تحديد الوقت الذي تستغرقه عملية الاسترداد حسب نوع كلمة المرور التي ترغب في استردادها.

ومع ذلك ، في حالة التعامل مع أوامر نوع القوة الغاشمة ، يتم تحديد الوقت المطلوب في الغالب من خلال العدد الإجمالي للمتغيرات المحتملة المحددة بشكل منفصل. أيضًا ، يمكن أن يعتمد الوقت المستغرق على تنسيق المستند الخاص بك.

2. هل من الممكن استعادة الوصول إلى كلمة المرور المفقودة مجانًا؟

نعم! إذا كنت ترغب في اختراق نوع ضعيف من كلمة المرور ، فيمكنك القيام بذلك مجانًا تمامًا. نحن نكسر كلمات المرور غير القوية كهدية لك. من ناحية أخرى ، أنت مطالب بالدفع مقابل كلمات المرور المعقدة ولكن فقط بعد استعادة كلمة المرور الخاصة بك بنجاح. إذا لم يكن كذلك ، فلا يوجد التزام بالدفع!

عندما يتعلق الأمر بأوامر القوة الغاشمة باستخدام قناع ، يجب دفع ثمن هذه الخدمات مقدمًا ، واسترداد الأموال مستحيل. استرجع كلمة المرور بسرعة معنا.

3. ما هي تنسيقات المستندات المدعومة في iFindPass؟

يدعم iFindPass العديد من التنسيقات ، بما في ذلك ملفات MS Office و MS word و PDF ومحفوظات WinZip و RAR و docx و 7z. جميع التنسيقات المذكورة يمكن استردادها بسهولة في موقعنا ولا سيما كلمات مرور الكلمات. ومع ذلك ، قد لا نقبل دائمًا بعض التنسيقات.

في حالة رفض المستند الخاص بك بسبب التنسيقات ، يُطلب منك إرسال طلب مخصص إلينا. بخلاف ذلك ، ما عليك سوى اتباع التعليمات من خلال قراءة التعليمات الموجودة على صفحتنا بدقة لاستعادة كلمة المرور الخاصة بك.

arالعربية

;

Free Online Password Recovery

The fastest way to get your forgotten password back

100 % free for a weak password recovery

Pay for complex passwords only

No need to download and install any software

Please upload the documents here.
Home

Click or drag to add a file

Select a file
Supported format: rar,zip,7z,excel,ppt,word,office and other files
Maximum file size: 100MB
Home

Chances of getting back your password

What is the possibility you will regain access to your lost password?

The possibility of your order being successful is determined by the type of order. Weak password recovery is quick and free; however, it has a low possibility of being recovered. On the other hand, recovery of a strong password can take up to 24 hours for completion but is usually always successful. Whereas password recovery has a 100% guaranteed success record for custom brute forces with a mask. Such passwords are always achievable with iFindPass.com.

Weak Password :

22%

We recover weak passwords for you as a free gift. Using our computing cluster, we crack it for you within minutes. Although the possibility of your weak password being on our list is up to 22%, it is always worth a try!

Strong Password :

81%

Why not take a chance with as much as an 81 percent chance of success? Yes. Your strong password has a much higher likelihood of being recovered with iFindPass.com. Even though the search time required can go up to 24 hours, it is usually worth the wait.

Brute Force Orders :

100%

As long as you provide the correct password combination rules, we guarantee you a 100% success rate of your password recovery with brute force type orders. Brute force attacks may take a long time, Click here to learn how long a brute force attack will take.

Fundamental Benefits

Cloud Password Regain

Here’s the fastest and easiest way to recover your password. You don’t need any other software as this site suffices alone. All you have to do is upload your document and wait till you get your desired result. With a powerful group of computers, we do complex calculations within the shortest possible time.

Get Your Weak Password Recovered For Free

According to our statistics, we have been able to recover weak passwords up to 22% of the times. The good news is, no registration is needed to regain your weak passwords. We do it for you completely free of cost.

Pay Only For Successful Attempt

We offer weak password recovery for free. Along with this, there is no requirement for you to repay! You only have to pay for strong password retrieval and that too, only if it is a successful attempt.

Enjoy Free Tools On This Site

We offer you tools that might come in handy in your day-to-day life. You get to enjoy free utilities on our site, which include: Online Password Generator, Free PDF Password Unlocker, and Brute Force Calculator.

Home

Key Advantages

Cloud Password Recovery

Here’s how you can get your password back in the quickest and most convenient method possible. Being entirely sufficient, you do not need any other software once you have come to know about iFindPass.com.

All you have to do now is upload your document and wait for the results you want. To maximize your satisfaction, we make use of a specially designed cluster of powerful computers that perform complex collections in the shortest feasible time for you. As a result, no waiting for long periods anymore.

Get A Free Password Recovery Service For Your Weak Password.

Here’s the good news for you. Recover as many weak passwords as you want for ABSOLUTELY no charge. No registration is needed; just head on to find your weak, long-lost password since we do it free of cost for you.

According to our statistics, we have been able to recover weak passwords up to 22% of the time. So why not see if you can get yours too?

Only Pay For A Successful Recovery

Along with other benefits, including FREE weak password recovery, there is no obligation for you to repay! What’s more, you are only required to pay for the recovery of a strong password ONLY IF your effort to regain access to it is successful. In case of a failed attempt, you have no obligations!

Free Tools

Moreover, we provide you with entirely FREE tools that may be useful in your daily life. On iFindPass.com, you can utilize free resources such as a free tool to create easy to complex passwords, a specialized Brute Force Calculator, and free removal of your PDF file password.

What People Are Saying

Home

iFindPass.com is a lifesaver. With this site, life has become miraculously easy. I no longer have to spend time worrying about losing any more of my passwords since this site helps me incredibly recover them within minutes. I have never been able to regain access to my PDF file using other password recovery software, but here I was able to do so quickly. Thanks to this fantastic site.

Cynthia, US

Home

This site deserves nothing but a five-star rating for sure. My deteriorating memory bothered me a great deal, especially when it came to passwords. Hats off to iFindPass.com for storing my important documents just as I needed. Additionally, the after-sales service is exceptional here. Highly Recommended!

– Floyd Stoller

Home

Miracles within one click are possible at iFindPass.com only. Due to the conventional solutions offered here, I was able to regain my password super quick. It also helped me create a DVD for restoring my passwords on my Mac. All I know is, I haven’t come across a more wonderful website to date! Superb.

– Adam Cheise

Home

The best part about this site, besides the remarkable service, is no cluttered advertisements. It is worth being used every single time for its simplicity, smooth usage, and specific functions. Once you have come to the page, do not give it a second thought! Hands down to the best password recovery tool out there.

– Marina

3 steps to follow for Password Recovery

Step 1: Upload your document

Step 2: Wait for a few seconds/minutes

Step 3: Retrieved your lost password

FAQs

1. How Long Does The Password Recovery Process Take?

The duration of the entire password recovery process can take anywhere from a few minutes to up to 24 hours. The time the recovery process takes is determined by the type of password you are willing to recover.

However, if dealing with Brute force type orders, the required time is predominantly determined by the total number of possible variants specified separately. Also, the time taken can be dependent on the format of your document.

2. Is It Possible To Regain Access To My Lost Password For Free?

Yes! If you desire to crack a weak type of password, you can do so for absolutely free. We crack your not-so-strong passwords as a gift to you. On the other hand, you are required to pay for complex passwords but ONLY after your password has been regained successfully. If not, there is no obligation to pay!

When it comes to Brute force orders with a mask, such services must be paid for in advance, and refunds are impossible. Recover a password quickly with us.

3. What Are Formats Of Documents Supported At iFindPass?

iFindPass supports numerous formats, including MS Office, MS word and PDF files, and WinZip, RAR, docx, and 7z archives. All the mentioned formats are easily recoverable at our site notably, word passwords. However, some formats may not always be accepted by us.

In a case where your document is rejected due to formats, you are requested to send us a custom request. Otherwise, just follow the instructions by reading instructions on our page thoroughly to recover your password.

en_USEnglish